20 لون شعر رائج لفصل الشتاء 2021
|

20 لون شعر رائج لفصل الشتاء 2021

ألوان الشعر التي حلمت بها تسمح لنا مجموعة متنوعة من ألوان الشعر بتحسين مظهرنا في أي وقت نتمناه. عادة ، نريد تغيير لون الشعر عندما يتغير الموسم. ولكن سيكون من الأفضل اختيار قصة الشعر الجديدة في البداية ثم التفكير في لون الشعر ... إقرأ المزيد

فوائد زيت جوز الهند لصحة الشعر
|

فوائد زيت جوز الهند لصحة الشعر

فوائد زيت جوز الهند لصحة الشعر تزداد شعبية زيت جوز الهند كعلاج للشعر باستمرار هذه الأيام وهذا صحيح لأن المنتج الطبيعي لديه الكثير من الفوائد ليقدمه. يمكنك استخدام زيت جوز الهند في كل شيء من ترطيب بشرتك إلى طهي طعامك. انه … إقرأ المزيد

أفضل 25 مشروبًا صحيًا يجب إضافتها إلى نظامك الغذائي | أفضل خيارات الشراب لاتباع نظام غذائي صحي

أفضل 25 مشروبًا صحيًا يجب إضافتها إلى نظامك الغذائي | أفضل خيارات الشراب لاتباع نظام غذائي صحي

أفضل 25 مشروبًا صحيًا يجب إضافتها إلى نظامك الغذائي | أفضل خيارات المشروبات لخطة نظام غذائي صحي للأكل هناك مرات عديدة فقط يمكنك أن تقول فيها ، "الماء فقط من أجلي ، شكرًا" ، عندما يأخذ النادل طلب المشروبات قبل أن تبدأ في الشعور بالملل. الماء رهان صحي وآمن بالتأكيد. ... إقرأ المزيد

أفضل 20 وصفة سموثي صحية للغاية | وصفات عصير لذيذة وصحية للغاية

أفضل 20 وصفة سموثي صحية للغاية | وصفات عصير لذيذة وصحية للغاية

أفضل 20 وصفة من وصفات العصائر الصحية الفائقة هذه الوصفات الصحية اللذيذة تجعل من السهل تناول الطعام الصحي مع الفاكهة والحليب والبروتين والزبادي المعزز للمناعة ومكونات مغذية أخرى - وهي رائعة لمن يتبعون حمية السموثي أيضًا. عصير الموز والزنجبيل يهدئ الهضم والحموضة والغثيان ومشاكل المعدة الأخرى مع الزنجبيل الطازج في هذا العصير الطبيعي ... إقرأ المزيد

25 إرشادات حول الصحة والتغذية

25 إرشادات حول الصحة والتغذية

25 نصيحة تتعلق بالصحة والتغذية يبدو أن الناس ، حتى الخبراء المؤهلين ، لديهم آراء معاكسة تمامًا. ومع ذلك ، على الرغم من كل الخلافات ، هناك بعض الأشياء التي يدعمها البحث جيدًا. 1. لا تشرب السكر السعرات الحرارية المشروبات السكرية هي أكثر الأشياء التي تسبب السمنة لجسمك. هذا بسبب السكر السائل ... إقرأ المزيد

20 الفوائد الصحية لليوغا | كيف تعمل اليوجا على تحسين الصحة والعافية

20 الفوائد الصحية لليوغا | كيف تعمل اليوجا على تحسين الصحة والعافية

20 الفوائد الصحية لليوغا | كيف تعمل اليوجا على تحسين الصحة والعافية لقد تغير الكثير منذ أن قام الطبيب دين أورنيش بإدراج اليوغا في بروتوكوله الرائد للوقاية من أمراض القلب وعلاجها وعكس مسارها منذ أكثر من ثلاثة عقود. في ذلك الوقت ، كانت فكرة دمج اليوغا مع الطب الحديث بعيدة المنال. صورة اليوم مختلفة تمامًا: مثل ... إقرأ المزيد

أفضل 20 تمرينًا للصحة والتمارين بالمنزل | روتين ممارسة الرياضة في المنزل للأمهات المشغولات

أفضل 20 تمرينًا للصحة والتمارين بالمنزل | روتين ممارسة الرياضة في المنزل للأمهات المشغولات

أفضل 20 تمرينًا للصحة والتمرين في المنزل يمكن أن تصبح الحياة مشغولة ، وفي كثير من الأحيان نجد أنفسنا مسافرين أو غير قادرين على الوصول إلى مرفق الصحة واللياقة البدنية المفضل لدينا للتمرين. يقدم المحترف المعتمد من ACE Ted Vickey هذه الحركة الـ 25 لمساعدتك على البقاء على المسار الصحيح ، بغض النظر عن المكان الذي تجد نفسك فيه. باستخدام فقط ... إقرأ المزيد

35 فكرة لوجبات خفيفة صحية لإبقائك نحيفًا | أفضل أفكار وصفات الوجبات الخفيفة الصحية

35 فكرة لوجبات خفيفة صحية لإبقائك نحيفًا | أفضل أفكار وصفات الوجبات الخفيفة الصحية

توست القرد: يُمزج شريحة من خبز القمح المحمص مع زبدة الفول السوداني وشرائح الموز. قمة مع رذاذ من العسل. مقرمشات الأفوكادو ما ستحتاج إليه: بسكويت متعدد الحبوب ، أفوكادو ، طماطم ، ملح ، فلفل. الخيار: أضف شريحة بسمك بوصة من البرقوق أو الطماطم الرومانية. يرش بالملح والفلفل. حمص وخضار ميسون ... إقرأ المزيد

20 وصفة زبدة الفول السوداني صحية ولذيذة

20 وصفة زبدة الفول السوداني صحية ولذيذة

ناتشوز التفاح المحشو هناك عدد قليل من الوجبات الخفيفة التي يمكن أن تنافس تفاحة مغطاة بزبدة الفول السوداني - ولكن هذا واحد منهم. من خلال رمي الزبيب ، ورقائق الشوكولاتة الصغيرة وجوز الهند في المزيج ، تمنح هذه "الناتشوز" الحلوة العلاج الكلاسيكي دفعة حقيقية مقابل مالها - دون تحميل السكر أو السعرات الحرارية. لا خبز ... إقرأ المزيد

وصفات دجاج صحية

وصفات دجاج صحية

وصفات دجاج صحية دجاج مشوي مع كالي مشوي كرنب مشوي يخلق قوامًا مقرمشًا يتناسب تمامًا مع الدجاج المشوي ببساطة. يضيف عصير الليمون الطازج جرعة من النضارة إلى هذا الطبق السهل والصحي. الدجاج والزلابية هذا الدجاج المفضل لدى الجماهير يتمتع بمظهر صحي أكثر ، بفضل الحليب قليل الدسم والدقيق الأبيض المصنوع من القمح الكامل في ... إقرأ المزيد

أهم 100 نصيحة ابدأ في إنقاص الوزن الآن بهذه النقاط

أهم 100 نصيحة ابدأ في إنقاص الوزن الآن بهذه النقاط

أهم 100 نصيحة ابدأ في إنقاص الوزن الآن مع هذه النقاط ، اخلط اللياقة بين روتينك لتجنب ثبات فقدان الوزن. تحرق الكتلة العضلية سعرات حرارية أكثر ، لذا عليك بتناول ثلاث جلسات تدريبات القوة كل أسبوع لمدة 20 دقيقة. اذهب إلى تمارين kettlebell - يحرق الشخص العادي 400 سعرة حرارية في 20 دقيقة. أضف فترات الركض إلى تمارينك لاستهداف دهون البطن. ... إقرأ المزيد

Top 25 Healthy Drinks You Should Add to Your Diet | Best Drink Choices For A Healthy Eating Diet Plan

Top 25 Healthy Drinks You Should Add to Your Diet | Best Drink Choices For A Healthy Eating Diet Plan

Top 25 Healthy Drinks You Should Add to Your Diet | Best Drink Choices For A Healthy Eating Diet Plan There are only so many times you can say, “Just water for me, thanks,” when the waiter takes your beverage order before you start to get bored. Water is a healthy and safe bet, sure. … Read more

Top 20 Super-Healthy Smoothie Recipes |  Delicious And Super Healthy Smoothie Recipes

Top 20 Super-Healthy Smoothie Recipes | Delicious And Super Healthy Smoothie Recipes

Top 20 Super-Healthy Smoothie Recipes These delicious healthy smoothie recipes make it easy to eat healthy with fruit, milk, protein, immune-boosting yogurt, and other nutritious ingredients—and they’re great for those on a smoothie diet, too. Banana Ginger Smoothie Soothe digestion, heartburn, nausea, and other stomach trouble with the fresh ginger in this natural remedy smoothie … Read more

20 Health Benefits of Yoga | How Yoga Improves Health and Wellness

20 Health Benefits of Yoga | How Yoga Improves Health and Wellness

20 Health Benefits of Yoga | How Yoga Improves Health and Wellness Much has changed since physician Dean Ornish included yoga in his groundbreaking protocol for preventing, treating, and reversing heart disease more than three decades ago. Back then, the idea of integrating yoga with modern medicine was seen as far-out. Today’s picture is very different: As … Read more

Top 20 Health and Workouts At-Home Exercises | At-Home Exercise Routine for Busy Moms

Top 20 Health and Workouts At-Home Exercises | At-Home Exercise Routine for Busy Moms

Top 20 Health and Workouts At-Home Exercises Life can get busy, and oftentimes we find ourselves traveling or otherwise unable to get to our preferred health and fitness facility for a workout. ACE Certified Professional Ted Vickey offers these 25 moves to help you stay on track, no matter where you find yourself. Using only … Read more

35 Healthy Snack Ideas to Keep You Slim | Best Healthy Snack Recipes Ideas

35 Healthy Snack Ideas to Keep You Slim | Best Healthy Snack Recipes Ideas

Monkey Toast Pave a slice of toasted wheat bread with peanut butter and bananaslices. Top with a drizzle of honey. Avocado Cracker What You’ll Need: Multigrain crackers, avocado, tomato, salt, pepper Layer a multigrain cracker with an avocado. Option: add ¼-inch thick slice of plum or romano tomato. Sprinkle with salt and pepper. Hummus & Veggies Mason … Read more

20 Healthy and Delicious Peanut Butter Recipes

20 Healthy and Delicious Peanut Butter Recipes

Loaded Apple Nachos There are few snacks that can rival an apple topped with peanut butter—but this is one of them. By throwing raisins, mini chocolate chips and coconut into the mix, these sweet “nachos” give the classic treat a real run for its money — without loading on the sugar or calories. No Bake … Read more

Healthy Chicken Recipes

Healthy Chicken Recipes

Healthy Chicken Recipes Grilled Chicken with Roasted Kale Roasting kale creates a crispy texture that pairs perfectly with simply grilled chicken. Fresh lemon juice adds a dose of freshness to this easy, healthy dish. Chicken and Dumplings This crowd-pleasing chicken favorite has a healthier profile, thanks to low-fat milk and whole-wheat white flour in the … Read more

Top 100 Tips Start Losing Weight Now With These points

Top 100 Tips Start Losing Weight Now With These points

Top 100 Tips Start Losing Weight Now With These points Fitness Mix up your routine to avoid weight-loss plateaus. Muscle mass burns more calories, so include three 20-minute strength-training sessions each week. Go for kettlebell workouts — the average person burns 400 calories in 20 minutes. Add sprinting intervals to your workout to target belly fat. … Read more